نصائح رائعة تساعدك على تنسيق ألوان ملابسك
نصائح رائعة تساعدك على تنسيق ألوان ملابسك

تفقد الكثير من النساء من جاذبية إطلالتهن بسبب اختيار ألوان ملابس لا تتناسب مع بعضها أو لا تتناسب مع لون بشرتهن، فنجد لون البشرة غامق، والملابس ألوانها فاتحة جداً، مما يتسبب بإطلالة غير متناسقة، ومظهر خارجي غير أنيق.

إليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار ألوان ملابسك
- حاولي أن لا تختاري لونين محايدين (البني والأسود والرمادي والكحلي)، وترتديهما مع بعض، فهذا الشيئ يفسد مظهرك، ويضفي الكآبة على إطلالتك.
- احرصي على تناسق الألوان مع بعضها، فتعدد ألوان الملابس التي ترتديها سيفسد إطلالتك، كما أنه عليك اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك.
- ابتعدي عن ارتداء الألوان الباهتة، فهي تعطي الشحوب للوجه، وفي حال كنت تفضلينها، حاولي اختيار لون فاتح معها، يعطي إضاءة خفيفة لبشرتك.
- عندما تريدين ارتداء بنطال ملون اختاري له بلوزة بلون محايد، والعكس صحيح، عند ارتداء بنطال بلون محايد نسقي له بلوزة ملونة.
- يمكنك الاستعانة بدائرة الألوان حتى تتمكني من معرفة الألوان التي تتناسب مع بعضها.
- ركزي في اختيارك للملابس على الألوان التي تعطي جسمك المظهر الذي تريديه، فمثلاً ارتداء بنطال أبيض مع بلوزة فاتحة سيعطي مظهر أكثر سمنة.
- لا تتبعي صيحات الموضة بدون تفكير، بل اختاري دائماً الملابس التي تخفي عيوب جسدك، واعتمدي عليها.
- اختاري لون الحذاء المناسب بعناية، فهو الخطوة الأخيرة لإكتمال إطلالتك بطريقة جميلة.

يمكنك تطبيق إكسسوار ناعم يتناسب مع ألوان ملابسك، ويزيد من إطلالتك جاذبية ونعومة.


جميع المعلومات الطبية الواردة في هذا الموقع لا تغني، ولا تعد بديلاً لاستشارة الطبيب المختص والالتزام بتعليماته. فالطبيب المختص هو وحده القادر على تشخيص أي مرض أو اضطراب أو مشكلة صحية، واتخاذ القرار الصحيح بخصوص كيفية معالجتها والتعامل معها.